ADVERTISEMENTS

البدراوي بالتزكية رئيسا جديدا للرجاء

المنتخب: الدار البيضاء الأربعاء 08 يونيو 2022 - 23:59

بحلول منتصف ليلة أمس الأربعاء الثمن من يونيو، والتي ترمز لليوم الأخير لتقديم الترشيحات لرئاسة الرجاء الرياضي وعضوية مكتبها المديري، يكون عزيز البدراوي قد حسم أمر رئاسته للفريق الأخضر لولاية من أربع سنوات، في أعقاب تقديم المكتب المديري برئاسة أنيس محفوظ لاستقالة جماعية والدعوة لجمع عام انتخابي.
وخلافا للسنوات الماضية التي كانت تعرف تنافسا حادا بين مرشحين أو أكثر، فإن عزيز البدراوي يجد طريقه لرئاسة النسور الخضر سالكا، وبالتالي سيعمل الجمع العام الإنتخابي ليوم 16 يونيو القادم على تزكية الرئيس الجديد بمعية الأعضاء الذين تضمنتهم لائحته، بالنظر إلى أن لا أحد ينافسه على المنصب.
ويحظى عزيز البدراوي بدعم كبير من الإلترات المناصرة للرجاء، ومن برلمانها، ومن هيئة الحكماء التي تضم الرؤساء السابقين، ومن أعضاء المكتب المديري الحالي، ويبدو أن أطياف العائلة الرجاوية قد تفاعلت بشكل إيجابي مع الوعود التي أطلقها عزيز البدراوي والتي يتوجب عليه العمل من الآن على تحقيقها.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS