ADVERTISEMENTS

ويست هام أخَّر التعاقد مع أكرد عمدا لهذا السبب

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 06 يونيو 2022 - 15:14

تشير مزيد من التقارير الإعلامية البريطانية إلى أن نايف أكرد كان فعلا في لندن قبل انضمامه لمعسكر المنتخب المغربي الأخير، وأنه قابل مسؤولين عن نادي ويست هام الإنجليزي كما زار ملعب النادي وتفقد أيضا مقر سكنه.

ذات التقارير تؤكد أن ويست هام توصل إلى إتفاق شبه نهائي مع أكرد ومع ناديه الفرنسي رين، وأن الفريق الإنجليزي لا يرغب في الإستعجال بالتعاقد مع الدولي المغربي سوى بعد إنتهائه من إلتزاماته مع المنتخب المغربي الذي سيخوض مبارتين هامتين برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، الأولى أمام منتخب جنوب إفريقيا يوم الخميس المقبل 9 يونيو والثانية أمام منتخب ليبيريا يوم الإثنين الذي يليه 13 يونيو.

وتؤكد ذات التقارير أن إدارة ويست هام تعتبر التعاقد مع أكرد قبل انتهائه من خوض المبارتين فيه نوع من المجازفة وقد تكون غير محمودة العواقب.. حيث تخشى أن يصاب اللاعب خلال المبارتين، لذلك تتريث إلى ما بعد تاريخ 13 يونيو 2022 لتوقع العقد والإعلان رسميا عن انضمام أكرد لصفوف الفريق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS