ADVERTISEMENTS

عقوبة قوية في حق رئيس يوسفية برشيد

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 03 يونيو 2022 - 15:48

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات قوية في حق مسيرين واندية وطنية، بسبب إخلالهم بالنظام العام للعبة كرة القدم. 
وأكثر هذه العقوبات قوة، تلك التي تعرض لها رئيس يوسفية برشيد، نور الدين البيضي، الذي تم توقيفه لمدة 4 سنوات، عن ممارسة أي نشاط كروي، وتغريمه ماليا مبلغ 100 ألف درهما.
ويأتي هذا القرار، عقب دخول البيضي في ملاسنات مع مسؤولي ولاعبي الجيش الملكي، خلال المباراة التي فاز بها الفريق العسكري بهدف نظيف، امام الفريق المضيف يوسفية برشيد على ملعبه البلدي ببرشيد، برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية الأولى .
وكان نور الدين البيضي أثناء دخوله في ملاسنات مع كرسي احتياط فريق الجيش، جاء على لسانه بأنه قام بتفويت نتيجة مباراة في البطولة الاحترافية لصالح خصمه الكوكب المراكشي، وكان الكلام موجه خصيصا للاعب عبد الاله اعميمي الذي كان لاعبا للفريق المراكشي، واثبته مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، في نهاية مباراة الفريق الحريزي والفريق العسكري. 
وقال البيضي لاعميمي: "أنا عطيتك ماتش، اعميمي، ربحتيني بـ4 لصفر، أنت قليل الخير، عطيتك ماتش". 
يذكر أن يوسفية برشيد يصارع من أجل البقاء بالقسم الإحترافي الأول، حيث يحتل الرتبة 15 ما قبل الأخيرة ب22 نقطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS