ADVERTISEMENTS

اللافي يختار قطر على طريقة من سبقوه

المنتخب: بلمقدم الإثنين 02 ماي 2022 - 23:00

على طريقة كل من عانوا قطع الأربطة هنا، كبيرهم الحافيظي والسعيدي و بينهما، بنحليب، بوطيب، ثم الدويك والوردي، مؤيد اللافي يختار بعد تشاور مع رجال القرار والتخصص التوجه صوب اسبيتار القطرية لإجراء الجراحة وليس هنا بالدار البيضاء.

هذا ما أبلغنا به اللافي وقد وجدناه قويا غير مهتز  بتاتا، مؤمنا بالله و قضائه وقدره كما قال: "الحمد لله على كل حال، قدر الله وما شاء فعل، الجراحة  هي  الحل وهذا لا يحتاج إلى اجتهادات أو  نقاش. قررت التوجه بطبيعة الحال وبقرار من النادي صوب قطر وتحديدا مركز  اسبيتار العالمي المشهود له بالكفاءة في هذا النوع من الإصابات.

عدد من زملائي ممن عانوا هذا النوع من الإصابة خضعوا للجراحة هناك وعادوا للعب دون تعقيدات، أحتاج دعواتكم وبتوفيق من الله سيكون كل شيء على ما يرام وبألف خير".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS