ADVERTISEMENTS

اللافي عبر "المنتخب" لا تقسوا على ترخات فقد سامحته

المنتخب: بلمقدم الإثنين 02 ماي 2022 - 16:10

التمس منا مؤيد اللافي بما يعكس رفعة أخلاقه وسموها، وهي ليست بغريبة على  الأشقاء داخل ليبيا بكل عام، إيصال هذه الرسالة لعدد من الجماهير التي تقسو في تعاليقها على اللاعب أنور ترخات مدافع الجيش كونه هو من تسبب في قطع أربطة  ركبته، أن  ننقل رسالته هته حرفيا: "أمل كبير ألا يكون اللاعب ترخات عرضة للجلد وأن يتهجم عليه البعض، ما حدث قد حدث هذه هي كرة القدم وأحكامها وقبل الكرة هذا قضاء الله و قدره، كان مكتوب هذا الحادث سواء بالملعب أو خارجه، لذلك أنور اعتذر مني وأنا قبلت اعتذاره وسامحته ولم يتعمد إيذائي مثلما قال لي، ومرة أخرى أتمنى ألا يكون عرضة للتهجم في منصات التواصل من بعض الجماهير وإن تفهمت تعاطفهم معي، أتمنى أن يتفهموا رسالتي هته، فقد كنا في شهر رمضان شهر التسامح وينبغي التحلي بهذا التسامح على الدوام. فقط ادعوا لي بالشفاء".
يا لروعة هذا اللاعب الأنيق.. ترقبوا حوارا راقيا معه عبر "المنتخب" الورقي الخميس بمشيئة الله تعالى، فيه اعترافات من فارس المتوسط مؤيد بأشياء ستغري جماهير الوداد كثيرا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS