ADVERTISEMENTS

وليد الركراكي: دينامية الإنتصارات ستفيدنا بالعصبة

المنتخب: م.بلمقدم الأحد 01 ماي 2022 - 14:10

«أن ننتصر أمام فريق من حجم الجيش الملكي في مباراة كلاسيكو البطولة الأول، فهذا شيء يسعدنا بكل تأكيد، انتصار هام وفي توقيت أكثر أهمية، الرجاء ينتصر ولا يترك أمامنا خيارات كثيرة غير البقاء في دينامية الإنتصارات كي لا يضيع المجهود هدرا.
هذه الدينامية تفيدنا بالبطولة لأنها تبقينا في الصدارة، لكن لها انعكاس واضح على لاعبينا في بقية المشوار في عصبة الأبطال وقد اقتربنا من بلوغ حلمنا الكبير.
المباراة شهدت أحداثا مثيرة وهذا هو حال لقاءات الكلاسيكو في كل بطولات العالم، لم نسرق شيئا، فريقي كان الأفضل في المباراة واستحق انتصاره وأسفي كبير على اللاعب مؤيد اللافي والإصابة التي تعرض لها وأتمنى أن يعود سريعا للحاق بنا.
على العموم سنطوي صفحة هذه المباراة، لن يكون أمامنا في كل المباريات المقبلة مجال للإحتفال لضغط الرهانات، لكن هذا لا يمنع من أن نسرق عند نهاية كل مباراة لحظات للفرح مع هذا الجمهور الخيالي الذي كان أفضل انتداباتنا». 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS