ADVERTISEMENTS

ياسين البحيري راس السوق بين الزمالك والغريمين

المنتخب: بلمقدم الجمعة 29 أبريل 2022 - 18:03

لاعب لايتكلم كثيرا، بل أحيانا ينذر أن تلامس له تصريحا و لا مكان له في منصات التواصل، إلا أنه يجيد الحديث داخل الملعب، ياسين البحيري واحد من أفضل لاعبينا اليوم في البطولة في مركزه "وسط  الإرتداد والإرتكاز".

اليوم محراث سندباد الشرق مولودية وجدة، وهو يوقع على أفضل مواسمه على الإطلاق يغري كبار البطولة وتحديدا الغريمين، إذ ينظر للبحيري خليفة جبران المثالي سواء بقي عميد الوداد أم غادر، وداخل الرجاء بطلب من أنصار النادي  والمستجد هو دخول الزمالك المصري  على خط البحيري الذي يضعونه خيارا  مثاليا في حال استحالت صفقة جبران التي يولون لها اهتماما بالغا؟ ويظل السؤال العريض الموجه للحسين عموتا دائما: 

ألا يستحق البحيري فرصة في معسكرات المحليين مكافأة لأدائه، أخلاقة و انضباطه وهي معايير يبرر بها عموتا دائما اختياراته للقائمة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS