ADVERTISEMENTS

موهبة الرجاء الهبطي في دائرة اهتمام نادي القرن بافريقيا

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 28 أبريل 2022 - 18:24

فجر الإعلامي المصري محمد شبانة، مفاجأة، بتناوله خبرا خلال تصريح له نقلته صحيفة "المصري اليوم"، أن موهبة الرجاء الرياضي الصاعد، زكرياء الهبطي، بات في دائرة اهتمامات نادي القرن بافريقيا، الأهلي المصري، خلال الميركاطو الصيفي القادم.
واوضح الإعلامي شبانة: “جاء ترشيح الهبطي على بيتسو موسيماني لمعرفة قراره بشأن العاقد معه في الصيف القادم.. هناك تحفظ من قبل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على مستوى كل من بيرسي طاو ولويس ميكيسوني وعدم إثبات ذاتهما مع الفريق رغم الفرص التي حصلوا عليها”.
وتألق زكرياء الهبطي بعد اقحامه في المباراة التي أقصي فيها الرجاء أمام الأهلي برسم إياب دور الربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا، وقال الإعلامي شبانة، أن اللجنة التقنية التابعة للنادي المصري، شددت على أن اللاعب يبقى مفيدا ومتميزا من الناحية التقنية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS