ADVERTISEMENTS

المونديال.. هل يشكل عقدة لبوفال!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 28 أبريل 2022 - 11:06

تحوم شكوك كبيرة حول قدرة سفيان بوفال على اللحاق بتدريبات أسود الأطلس خلال المعسكر التدريبي الأخير الذي سيقيمه الفريق الوطني بداية شهر نونبر القادم قبل دخول نهائيات كأس العالم التي ستحتضهنا قطر ما بين 21 نونبر و18 دجنبر، وذلك بسبب الإصابة القوية التي مني بها، على مستوى أوتار الركبة، في بحر الأسبوع الماضي خلال المباراة التي خسرها فريقه أونجي (0 – 3) أمام باريس سان جيرمان برسم الجولة 33 من منافسات "الليغ1".

هذا ما أعلنته "فوت ميركاطو" التي أكدت أن الدولي المغربي لن يستطيع اللحاق بمونديال "قطر 2022"، وأن عودته للملاعب بعد الإصابة التي مني بها ستتزامن مع موعد انطلاق المونديال، لأن الجراحة على مستوى الركبة قد تتطلب 6 أشهر من الغياب.

لكن صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن موسم بوفال على مستوى البطولة الفرنسية هو الذي إنتهى بالفعل، دون الإشارة إلى أنه لن يستطيع اللحاق بالمونديال.

وفي حال غاب بوفال عن مونديال "قطر 2022" بالفعل فإن اللاعب سيتأزم نفسيا على اعتبار أنه غاب عن مونديال "روسيا 2018" بسبب اختيارات المدرب السابق هيرفي رونار، رغم أنه كان في أوج عطائه آنداك.

ومعلوم أن لاعبو الفريق الوطني الذين شاركوا في المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال 2022، تسعة منهم سبق لهم المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا، وهم: ياسين بونو، منير المحمدي، رضا التكنواتي، غانم سايس، أشرف حكيمي، فيصل فجر، سفيان أمرابط، يوسف النصيري وأيوب الكعبي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS