ADVERTISEMENTS

الطوسي ــ الطير: مواجهة رجاوية

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 25 أبريل 2022 - 18:24

الطوسي مدرب الرجاء البيضاوي الذي ودع عصبة أبطال إفريقيا سيكون في مواجهة هلال الطير إبن الرجاء بفكر الرجاء مدرب مولودية وجدة الذي مني بالهزيمة في عقر داره أمام إتحاد طنجة،  الأخير سيكون أمام إمتحان صعب للغاية، لكون الرجاء هو المستقبل وسيلعب أمام جمهوره، ولا يريد التنازل عن طموح إزاحة الوداد من الصدارة ولا يريد خسران أي نقطة مفيدة له في الدورات الأخيرة في البطولة.
رشيد الطوسي الذي جاء إلى الرجاء في مهمة محددة هي التتويج بالألقاب بعد الإنفصال عن المدرب البلجيكي مارك فيلموت عليه تحقيق الفوز بتقديم منظومة تكتيكية تليق بالرجاء وبهوية الرجاء بعد خروجه من منافسات العصبة الإفريقية.
بالمقابل يعرف هلال الطير الرجاء جيدا فهو إبن الدار كما أنه يعرف يعرف مؤهلات كل لاعب لاعب على حدة، فهل سينجح في الحد من خطورة الرجاء بالإعتماد على خطة يعود بها بأقل الخسائر من «دونور»، وهل سيستغل الظروف التي يعيشها الرجاء لتحقيق الفوز؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS