ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. شباب السوالم يستعيد نغمة الفوز على حساب الدفاع الجديدي

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 18 أبريل 2022 - 00:12

تمكن شباب السوالم من تحقيق فوز مهم على الدفاع الجديدي بهدفين للاشيء برسم الدورة 21 من منافسات البطولة الإحترافية بقيادة المدرب الجديد زكرياء حذراف بعد أن غاب الفوز عن شباب السوالم في الخمس مباريات الأخيرة وليبقى الدفاع في خامس مباراة على التوالي من دون فوز.

تميز الشوط الأول من مباراة شباب السوالم والدفاع الجديدي بندرة الأهداف اللهم الهدف الذي سجله عماد الرياحي في الدقيقة السابعة بعد مردود فردي يتحمل مسؤوليته الدفاع.

وحاول الدفاع الجديدي البحث عن هدف التعادل لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول للحارس كبيري العلوي الذي كان يقظا في تدخلاته كما أن شباب السوالم الذي قاده الإطار الوطني زكرياء عبوب بعد الإنفصال عن المدرب رضوان الحيمر.

الدفاع الجديدي غابت عنه الفعالية على مستوى خط الهجوم ومحاولات المعطي تيميزو ومسعود جمعة لم تكن ذات فعالية في الوقت الذي كان فيه شباب السوالم متحركا شيئا ما من خلال محاولا عماد الرياحي وطراوري ثم ياسين كرداني، لتنتهي الجولة الأولى بهدف السبق لشباب السوالم في غياب فرص حقيقية للتسجيل.

خلال الشوط الثاني سنسجل فرصة حقيقية للتسجيل للدفاع الجديدي عن طريق عبد الحميد فراس في الدقيقة 50 لكن الكرة مرت جانبا من القائم الأيسر.

ظلت المباراة تسير على هذا النحو أخذ ورد بين الفريقين من دون خلق بناءات هجومية أو محاولات حقيقية للتسجيل ما جعل الحارسين في راحة بعد أن ظلت الكرة متمركزة في الوسط.

وضغط الدفاع الجديدي بقوة من أجل الهدف وكاد أن يتأتى له ذلك في الدقيقة 61 عن طريق ضربة رأسية للجعواني حولها الحارس للزاوية.

ظل إيقاع المباراة يسير على هذا النحو حتى الدقيقة 89 حيث سيتمكن جيبريل سيلا لاعب شباب السوالم من تسجيل الهدف الثاني ليحسم الأمور ويستعيد شباب السوالم نغمة الفوز بعد مرور خمس دورات من دون أن يحقق الفوز، والدفاع يبقى بلا فوز في خامس مباراة على التوالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS