ADVERTISEMENTS

مؤجلات سدس عشر نهائي كأس العرش تنطلق اليوم

المنتخب: م. الجفال الثلاثاء 05 أبريل 2022 - 12:32

تجرى اليوم الثلاتاء وغدا الأربعاء المباريات المؤجلة برسم سدس عشر نهائي كأس العرش لكرة القدم، برسم الموسم الرياضي 2020 ـ 2021. 
يستقبل الإتفاق المراكشي ممثل أندية القسم الوطني هواة بالملعب الكبير بمراكش ضيفه الوداد البيضاوي في مباراة حارقة يطمح من خلالها أبناء «البهجة» لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، والإطاحة بالفرسان الحمر لضمان ورقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي كأس العرش، لكن الوداد البيضاوي وبقيادة مدربه وليد الركراكي سيحاول فرض سيطرته والعودة بورقة التأهل لدور الثمن لملاقاة جاره شباب المحمدية.
• قمة الشرق الملتهبة 
وبالملعب البلدي ببركان يستقبل نهضة بركان جاره مولودية وجدة في مباراة قوية وملتهبة، الفريق البركاني صاحب الأرض والجمهور يدرك أهمية المباراة، وسيعتمد إيبينغي على مجموعة من اللاعبين الذين يشكلون مفاتيح اللعب وأبرزهم مازونغو والبحري والفحلي، من أجل تحقيق ورقة التأهل على حساب جاره مولودية وجدة الذي يطمح بدوره لخلق المفاجئة وضمان ورقة التأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش، فهل بإمكان المدرب هلال الطاير الذي يعرف الشيء الكثير على نهضة بركان الإطاحة بنهضة بركان وكسب ورقة التأهل لدور الثمن لملاقاة الدفاع الجديدي.  
• الرجاء الملالي في اختبار صعب
شباب قصبة تادلة يستقبل بالملعب الشرفي ببني ملال  الرجاء البيضاوي العنيد في مباراة ملغومة تتطلب من أبناء المدرب محمد مديحي مناقشة المباراة بنوع من الحيطة والحذر نظرا للفارق الكبير في المستوى بين الطرفين. فريق النسور يتوفر على لاعبين متمرسين بمقدورهم العودة بورقة التأهل، لكن هل بإمكان أبناء شباب قصبة تادلة قلب الطاولة على الرجاء وضمان مقعد في دور الثمن نهائي ومنازلة جارهم رجاء بني ملال. 

• البرنامج  
• الثلاثاء 5 أبريل 2022
مراكش: الملعب الكبير: س 22: الإتفاق المراكشي ــ الوداد البيضاوي  
• الأربعاء 6 أبريل 2022
بني ملال: المركب الرياضي: س 22: شباب قصبة تادلة ــ الرجاء البيضاوي 
بركان: الملعب البلدي: س 22: نهضة بركان ــ مولودية وجدة 
برنامج ثمن النهائي
• السبت 9 أبريل 2022
س 22: الإتفاق المراكشي أو الوداد البيضاوي يواجه شباب المحمدية 
• الأحد 10أبريل 2022
بني ملال: الملعب الشرفي: س22: رجاء بني ملال يواجه الفائز في مباراة ش.ق.تادلة و الرجاء البيضاوي 
الجديدة: ملعب العبدي : س 22: الدفاع الجديدي يواجه الفائز في مباراة نهضة بركان ومولودية وجدة

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS