ADVERTISEMENTS

زكرياء عبوب :القرعة أوقعتنا في مجموعة قوية وهذا أمر عادي

المنتخب: أمين المجدوبي الجمعة 01 أبريل 2022 - 18:35

إعترف المدرب المغربي زكرياء عبوب، بقوة منافسي "أسود الأطلس" بعدما أوقعتهم قرعة مونديال قطر في مجموعة تضم منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا، مشددا بأن "أسود الأطلس" ورغم ذلك يملكون كافة الحظوظ من أجل تحقيق نتائج إيجابية، في حال كانت تحضيراتهم لكأس العالم بشكل جيد.

وتحدث عبوب ل" المنتخب" قائلا:"مجموعة المنتخب المغربي قوية وهذا أمر عادي، فكل من يتأهل يستحق ذلك، لكن رغم ذلك لايجب أن نستهين بفريقنا الوطني، المطالب بالتحضير الجيد للمونديال، رغم أن مواجهة منتخبات من حجم بلجيكا وكندا وكرواتيا لن تكون سهلة".

وأضاف ربان  المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة سابقا:" كندا منتخب جيد جدا، أظهر أنه يستحق التواجد في كأس العالم، وبلجيكا حضرت بشكل جيد في مونديال روسيا، والكروات يعتبرون من ابرز منتخبات القارة العجوز، لايجب أن نستهين بأحد، العمل هو الحل الأمثل كي نذهب للمونديال برغبة تحقيق نتائج جيدة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS