ADVERTISEMENTS

حكيمي أغلى ظهير أيمن في العالم

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 31 مارس 2022 - 15:47

بعدما قامت العديد من الأندية التي تمارس في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، بإصدار فواتير نفقاتها عن الموسم الماضي، قامت الصحيفة الإسبانية "ماركا" بنشر أجور اللاعبين الذين يلعبون بالبطولات المذكورة. 
ومن خلال ما نسرته ذات الصحيفة، فإن النجم البرازيلي نيمار يعد حاليا الأعلى أجرا على مستوى العالم بقيمة 48.996.00 مليون أورو، مستغلا تراجع الكبيرين، الأرجنتيني ليونيل ميسي (40.500.000 مليون أورو) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (31.560.000 مليون أورو). 
بينما الدولي المغربي ونجم الأسود أشرف حكيمي، فيعتبر الأعلى أجرا في العالم بالنسة للاظهرة اليمنى، حيث تبلغ قيمة دخله السنوي 12.996.000 مليون أورو، فيما يحتل داخل ناديه باري سان جيرمان الفرنسي، الرتبة السادسة من حيث الأعلى أجرا، بعد نيمار، ميسي، مبابي، ماركينيوس وماركو فيراتي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS