ADVERTISEMENTS

أوناحي يدعو مدربه في أونجي لمراجعة حساباته

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 31 مارس 2022 - 15:12

يصعب على نادي أونجي وعلى مدربه جيرالد باتيكل تصديق كيف أن عز الدين أوناحي فجر مواهبه بشكل مثير في مباراة المنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية في إياب الملحق المؤهل للمونديال، وقاد أسود الأطلس لفوز كبير (4 – 1)، وبالتالي التأهل لنهائيات كأس العالم، حيث سجل هدفين وكان أفضل لاعب في المباراة.

فأوناحي الذي إلتحق بأونجي في الصيف الماضي، لم يحصل على فرصته للعب أساسيا، سوى في 9 مباريات من أصل 23 مباراة شارك فيها حتى الآن، وقد لعب 7 مباريات أساسيا بشكل متوال قبل أن يشرك مع أسود الأطلس في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون، لكن عند عودته وجد نفسه في كرسي الإحتياط مرة أخرى حيث لم يلعب أساسيا سوى في مبارتين من أصل 7 مباريات.. وقد تدفع الإنتفاضة التي أظهرها أوناحي في مباراة الأسود أمام الكونغو، بمدربه إلى إعادة حساباته، ومنح الدولي المغربي مزيدا من دقائق اللعب بعدما أكد أن في جعبته يكمن الكثير.. بل ويجعله لاعبا أساسيا باستمرار.

وتجدر الإشارة إلى أن أوناحي شارك مع أونجي هذا الموسم في 23 مباراة خاض خلالها 1227 دقيقة من اللعب، وسجل هدفين وصنع هدفا واحدا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS