ADVERTISEMENTS

9 أسود يبحثون عن مونديالهم الثاني

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 25 مارس 2022 - 14:33

لا شيء يشغل بال لاعبي المنتخب الوطني وهم في كينشاسا حاليا، يستعدون لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، سوى العودة بنتيجة مطمئنة تمهد لهم الطريق نحو التأهل للمونديال وتحفزهم لخوض مباراة الإياب بالدار البيضاء بمزيد من الحماس والعزم والإصرار.

وإذا كان أغلب اللاعبين يبحثون، بلهفة كبيرة، عن تذوق طعم التأهل للمونديال لأول مرة، فإن 9 لاعبين يريدون تكرار الحلم والتأهل للمرة الثانية بعد مشاركة سابقة في نهائيات كأس العالم بروسيا عام 2028.

9 لاعبين في صفوف الفريق الوطني سبق لهم تذوق معنى التأهل للمونديال والمشاركة في مبارياته، ويريدون بإصرار كبيرة، تكرار نفس الإنجاز، وهم: حراس المرمى ثلاثثهم ياسين بونو، منير المحمدي ورضا التكنواتي. والمدافعين غانم سايس وأشرف حكيمي، ولاعبي الوسط فيصل فجر وسفيان أمرابط ثم المهاجمين يوسف النصيري وأيوب الكعبي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS