ADVERTISEMENTS

الإدريسي سلاح قاديس أمام أتلتيكو مدريد

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 11 مارس 2022 - 17:01

تنفس قاديس الصعداء بعد الفوز الذي حققه في الدورة 27 الماضية من منافسات "الليغا" على حساب رايو فايكانو (2 – 0)، وذلك بفضل إسامة الإدريسي الذي صنع الهدف الأول وسجل الثاني، والذي لعب أساسيا لأول مرة منذ انضمامه لفريقه الجديد خلال الميركاطو الشتوي الماضي.. وجاء هذا الفوز بعد 4 دورات لم يذق فيها قاديس طعم الإنتصار.

ومن المتوقع جدا أن يظهر أسامة الإدريسي أساسيا في صفوف قاديس، عندما يحل مساء اليوم ضيفا على أتلتيكو مدريد برسم الدورة 28، وذلك بعدما أثمرت الشاكلة التي اعتمد عليها مدرب الفريق سيرخيو غونزاليز نتيجة طيبة وهي 4 – 4 – 2، وكان فيها الإدريسي "السلاح الفتاك".

ويأمل الإدريسي أن يواصل تألقه مع قاديس ويعوض كل الوقت الذي ضاع منه في الموسم الماضي وأيضا في بداية الموسم الحالي، عندما عجز عن إثبات ذاته مع إشبيلية.

وتجدر الإشارة إلى أن هدف الإدريسي في مرمى رايو فايكانو خلال الجولة الماضية هو هدفه الأول في بطولة "الليغا" منذ انضمامه إليها في صيف 2020.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS