ADVERTISEMENTS

التكناوتي: ألقابي ومساري يتحدثان عني

المنتخب: الدار البيضاء الأحد 06 مارس 2022 - 14:32

قال الدولي رضا التكناوتي حامي عرين الوداد البيضاوي في أعقاب الفوز الذي حققه الوداد على شباب المحمدية أمس السبت بهدفين لهدف برسم الدورة 20 للبطولة الإحترافية، أنه سعيد بعودة فريقه لسكة الإنتصارات، مؤكدا أن الإحتفاظ بلقب البطولة هو الرهان، وقدم التحية للجماهير الودادية التي تسجل ثاني حضور قياسي بعد الأول خلال مباراة الزمالك التي تزامنت مع عودة الجماهير للملاعب.
وعن فترة الفراغ التي مر منها الوداد في آخر مباراتين، قال التكناوتي:
"دلوني على فريق يفوز في كل مبارياته ولا ينهزم أو يتعادل، لا يوجد، ببساطة لأن اللاعبين ليسوا روبوات مبرمجة فقط على الانتصارات، نحن نفعل ما نستطيع لنبقي على دينامية الإنتصارات، لكن من المستحيل أن نفوز دائما".
وبخصوص الإنتقادات التي توجه إليه في ظل تراجع مستواه، قال التكناوتي: "كل انتقاد بناء يقويني ويفيدني مرحبا به، أنا لا أتوقف عن العمل لكي أكون دائما في الطوب، لا تنسوا أنا هنا بالوداد منذ سنوات، حققت بطولات وطنية ولقبا لعصبة الأبطال الإفريقية وفخور بكل إنجازاتي، وأرجو أن يستمر معي هذا الأمر لسنوات وسنوات".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS