ADVERTISEMENTS

ميلان قدم هذا العرض لمرزاوي.. وتشافي يضغط على لابورطا

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 06 مارس 2022 - 11:11

يدرك تشافي مدرب برشلونة جيدا أن نادي ميلان الإيطالي يضايقه بشكل كبير فيما يتعلق بصفقة نصير مزراوي لاعب أجاكس، لذلك يضغط على رئيس النادي خوان لابورتا لمنح مزراوي العرض الذي يستحقه بعدما قدمت له إدارة "الروزونيري" مبلغ 15 مليون أورو صافية لمدة 5 أعوام، أي 3 مليون أورو عن كل عام.

صحيفة "سبورتإيطاليا" أكدت أن إدارة ميلان تبذل كل ما في وسعها لإغراء مزراوي الذي سيكون حرا طليقا عندما ينتهي عقده مع أجاكس بنهاية يونيو القادم، لذلك قدمت له عرض 15 مليون أورو لمدة 5 أعوام، فيما يريد تشافي الدولي المغربي بأي ثمن لأنه لا يملك ظهيرا أيمن أفضل منه في ظل محدودية أداء سيرجيو ديست، وبلوغ داني ألافيس سن الإعتزال.

ومازال "مسلسل" مزراوي مستمرا دون أن يحسم بعد في الوجهة التي سيقصدها خلال الميركاطو الصيفي القادم، علما أن ثلاثة أندية تتنافس عليه بقوة حاليا حسب تقارير إعلامية متطابقة وهي ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS