ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. الوداد يستعيد نغمة الانتصارات

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو - ع.مرجون السبت 05 مارس 2022 - 19:30

استعاد الوداد نغمة الانتصار بعد فوزه على شباب المحمدية  2-1 في الدورة 20  من البطولة الاحترافية الاولى، وانتصر بعد خسارة وتعادل، حيث حاول الفريق البيضاوي الضغط من البداية غير أنه وجد صعوبة كبيرة للوصول لمرمى ضيفه الذي كان انتشاره جيدا  في رقعة الملعب.
وحاول شباب المحمدية الاعتماد على المرتدات الهجومية التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس التكناوتي، وأضاع مترجي فرصة الهدف الأول للوداد عندما توصل بكرة من الحسوني لكنه سدد في يد الحارس مطيع. 
وواصل الوداد ضغطه في الشوط الثاني وتمكن رضا الجعدي من فك شفرة دفاع الشباب، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 63، حيث حرّر هذا الهدف لاعبي الوداد الذين واصلوا ضغطهم، إلى أن تمكن مؤيد اللافي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73.
وقام امحمد فاخر مدرب شباب المحمدية ببعض التغييرات، على غرار النخلي الذي كان قريبا من التسجيل غير أن العارضة ردت كرته، فيما تمكن أكونو من تسجيل الهدف الأول لشباب المحمدبة في الدقبقة 84 من تسديدة قوية.
ورفع الوداد رصيده في المركز الأول ب43 نقطة، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية في 26 نقطة في المركز التاسع. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS