ADVERTISEMENTS

سفيان أمرابط محبط!

المنتخب: محمد الجزولي السبت 05 مارس 2022 - 15:57

ينتظر سفيان أمرابط أن يمنحه مدربه في فيرونتينا، فنتشينزو إيطاليانو، فرصة أخرى ليلعب 90 دقيقة كاملة، على نحو ما حدث خلال الجولة 25 من منافسات البطولة الإيطالية أمام سبيزيا عندما لعب أساسيا وشارك في كل زمن المباراة وسجل هدف الفوز لفريقه (2 – 1)، وهو هدفه الأول هذا الموسم وسجله في المباراة الوحيدة، أيضا، التي لعبها كاملة في "السيري أ" هذا الموسم حتى الآن.

ويشعر أمرابط بالإحباط لكونه لم يشارك في مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا التي خسرها فيرونتنيا أمام جوفنتوس (0 – 1) يوم الأربعاء الماضي، وظل رهين كرسي الإحتياط، كما يشعر بالإحباط لكونه عاد لمقاعد البدلاء في الجولتين 26 و27 حيث شارك لبضع دقائق فقط، بعدما كان يمني النفس بأن يشفع له ظهوره القوي في الجولة 25 بمواصلة اللعب أساسيا في المباريات الموالية.

ولا يعرف أمرابط مصيره مع مباراة يوم غد الأحد عندما يستقبل "الفيولا" غريمه هيلاس فيرونا برسم الدورة 28، وهو الفريق الذي تألق معه الدولي المغربي على نحو لافت قبل موسمين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS