ADVERTISEMENTS

مدرب إشبيلية يزيد الضغط على بونو

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 04 مارس 2022 - 16:26

إعترف جولين لوبيتيغي مدرب إشبيلية بأن فريقه يعاني من كثير من الغيابات، وأنه سيخوض مباراة اليوم أمام مضيفه ألافيس برسم الجولة 27 من منافسات "الليغا" في غياب العديد من لاعبيه المؤثرين.. وأكد في الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة أن فريقه مضطر لمواجهة ألافيس من دون كثير من "أسلحته" الضاربة، وخصوصا على مستوى خط الدفاع، رغم عودة بعض المدافيعن المصابين، وهو ما سيزيد الضعط على الحارس ياسين بونو الذي لا يتواني في الدفاع عن مرماه بكل قوة واستماتة.

لوبيتيغي قال خلال الندوة الصحفية: "عندما تتحدثون عن اللاعبين المصابين، لا يمكنكم أن تتكهنوا بالحالة التي سيكونون عليها.. المهم هو البحث عن الحلول البديلة. لدينا العديد من المشاكل في كثير من المراكز وخصوصا على مستوى الدفاع وعلينا أن نحلها. طيلة الموسم قد تتزامن الظروف على هذا الشكل وعلى الأندية أن تجد التوازنات الممكنة".

ويعاني إشبيلية على مستوى الدفاع من غياب دييغو كارلوس وغونزالو مونسييل وسيستعيد خلال هذه المباراة جول كوندي بعد غيابه عن المباريات السابقة بسبب الإصابة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS