ADVERTISEMENTS

الزلزولي.. الخاسر الأكبر بعد رفضه اللعب للأسود

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 03 مارس 2022 - 13:25

تراجعت اسهم اللاعب المغربي، عبد الصمد الزلزولي، خلال الآونة الأخيرة، حيث بات لاعبا ثانويا بتشكيلة مدرب ناديه برشلونة، تشافي هيرنانديز، بل تمت احالته للعب مع الفريق الرديف. 
وارتباطا بالموضوع، قام الموقع الفرنسي "فوت ميركاطو"، بنشر تقرير عن عبد الصمد الزلزولي، ذكر فيه أن اللاعب تراجعت مشاركته مع الفريق الكاطالوني، بعد أن كان لاعبا موثوقا به خلال شهر نونبر، وقدم مستويات متيرة جعلت كل المتابعين التقنيين يعترفون بإمكانياته العالية، إلا أن مع التعزيزات التي قام بها برشلونة خلال الميركاطو الشتوي الأخير، أثرت على وضعية عبد الصمد بتشكيلة "البارصا"، ولم يعد يشارك في مباريات الفريق الأول. 
وتابع التقرير، أنه منذ شهر يناير الماضي الذي اعتذار فيه الزلزولي عن المشاركة في كأس أفريقيا للأمم مع المنتخب المغربي، خاض 90 دقيقة من أصل 630 دقيقة ممكنة، ببطولة الليغا، ليعقبه اختفاء تام في بداية شهر فبراير عن مباريات الفريق الأول، وتمت احالته على رديف برشلونة لخوض مباريات الفريق ببطولة الدرجة الثالثة لليغا. 
وقال الموقع الفرنسي، أن عبد الصمد الزلزولي هو الخاسر الأكبر، خصوصا بعدما لم يعد هناك حديث حول مستقبله الدولي، في ما يخص اختياره النهائي بين المغرب واسبانيا، إذ ما زال الغموض يحيط بقرار اللعب حول تمثيل أحد المنتخبين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS