ADVERTISEMENTS

إجتماع بين لابورتا ورايولا بخصوص مزراوي

المنتخب: محمد الجزولي السبت 26 فبراير 2022 - 10:26

ربما لم يعد يفصل نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي أجاكس سوى بعض التفاصيل الصغيرة قبل الإعلان عن إنضمامه رسميا لصفوف نادي برشلونة، وذلك بعد الإجتماع الذي جمع قبل يومين وكيله مينو رايولا ورئيس الفريق الكطالوني خوان لابورطا بحضور مستشاره التقني جوردي كرويف.

الإجتماع الذي عقد بمكتب رايولا بموناكو، تناول حسب تقارير إعلامية، ملفين إثنين، الأول يخص إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، والثاني يخص نصير مزراوي.

وفيما يبدو الملف الأول معقد بعد الشيء بالنسبة للفريق الكطالوني، يبدو ملف مزراوي في متناوله على اعتبار أن الدولي المغربي حر طليق ولن يكون مرتبطا مع أي فريق بعد 30 يونيو القادم موعد انتهاء عقده مع فريقه الهولندي، خصوصا أنه هو نفسه متحمس للعب تحت قيادة المدرب تشافي.

ويمر مزراوي حاليا بأفضل فتراته في مشواره الإحترافي بفضل الأداء القوي الذي يقدمه سواء على صعيد منافسات "الإيريديفيزي" أو على صعيد مسابقة عصبة الأبطال.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS