ADVERTISEMENTS

الشباب أغرق السريع برباعية

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 25 فبراير 2022 - 19:31

تمكن شباب المحمدية من الإطاحة بضيفه سريع وادي زم، ب 4 - 1، في مباراة جرت برسم الدورة 19 من البطولة الإحترافية الأولى، وقادها الحكم داكي الرداد. 
مع انطلاق الشوط الأول، لم يحتج فيه الفريق الفضالي إلى جس نبض بداية ضيفه السريع، حيث بادر إلى الهجوم في محاولة لزعزعة دفاعه، وقد توصل إلى مبتغاه في الدقيقة السابعة، عندما أنهى هدافه أسامة لمليوي محاولة هجومية بهدف التقدم.
وقام سريع وادي زم بانتفاضة لتعديل الكفة، حيث خلق بعض المحاولات، وفي الدقيقة 40 عدل النتيجة بفضل لاعبه محمد فكري، غير أن فرحة التعادل لم تدم طويلا، اذ سرعان ما أعاد مدافع الشباب عادل تاحيف المباراة لطبيعتها الأولى بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43، لينتهي هذا الشوط بتقدم شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف.
وتراجع أداء الفريقين خلال الشوط الثاني، ودافع الشباب عن نتيجة التقدمه، بينما كان يحاول وادي زم إيجاد ثغرة لتعديل النتيجة. 
وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الفريق الزائر عن التعادل، تعرض لصدمة بسبب طرد لاعبه مراد حيبور في الدقيقة 72.
هذا الطرد أثر على رغبة الفريق الوادي زمي في تحقيق التعادل، بينما دفع بمضيفه إلى رفع النتيجة الي الهدف الثالث، بواسطة ضربة جزاء سجلها اللاعب المتفرجة في الدقيقة 90 + 3. 
وتفنن لاعبو الفريقين في اضاعة فرص واضحة للتسجيل خصوصا من شباب المحمدية، عبر لمليوي واشران، الا ان البديل ناسيك اصر على التسجيل وتمكن من توقيع الهدف الرابع في الدقيقة 90 + 13،
مستغلا انهيار السريع كليا، خلال الوقت الكبير الذي اضافه الحكم بسبب توقفات كثيرة. 
وتنتهي المواجهة لصالح الفريق المحلي بالنتيجة المذكورة. 
ومن خلال هذا الفوز، قفز الشباب للرتبة الخامسة مؤقتا ب26 نقطة، بينما حافظ السريع على رتبته الاخيرة ب11 نقطة

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS