ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. الفتح يسقط أمام أولمبيك أسفي

المنتخب:آسفي الجمعة 25 فبراير 2022 - 17:23

حقق أولمبيك أسفي الأهم، وهو يتجاوز عقبة نظيره الفتح الرباطي، بهدفين لواحد،  اليوم الجمعة بملعب المسيرة بأسفي، برسم الدورة 19 من البطولة الاحترافية الاولى. 
ويدين الفريق العبدي في الانتصار الذي حققه، أمام جماهيره، للاعب يونس النجاري الذي افتتح حصة عدل الكفة لفارس عبدة فب الدقيقة 75،بعدما كان أشبال جمال السلامي، قد افتتحوا التسجيل في الدقيقة 11 من اللقاء عن طريق منتصر الهيثمي. 
المباراة، شهدت في مجمل اطوارها صراعا كبيرا في خط الوسط، في الوقت الذي حاول فرسان العاصمة الإعتماد على الأجنحة، من أجل ارباك حسابات الحارس مختار مجيد دون جدوى، مقابل ذلك ظل الحارس المهدي بنعبيد يتحمل ضغط اللقاء من الحد من توغلات، زملاء حمزة خابا. 
الفتح ظل يضغط من أجل، تسحيل هدف الانتصار، لكن الحكم الحنفي السعدي، اربك حساباته بعدما اعلن عن ضربة جزاء لصالح الفريق المحلي، في الدقيقة 84 سجل منها البوركينابي جبريل وطارا هدف الانتصار لكتيبة المدرب عبد الرحيم طاليب، الذي ظلت تستميث من أجل إدراك العلامة الكاملة. 
وبفوزه ارتقى القرش إلى المركز 13 مؤقتا برصيد 20 نقطة، فيما أصبح الفتح في الصف السابع برصيد 25 .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS