ADVERTISEMENTS

الجماهير تقاطع مباراة الرجاء وهورويا كوناكري

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 25 فبراير 2022 - 12:09

أصدر الفصيلان المساندان للرجاء البيضاوي "إلترا إيغلز" و"إلترا غرين بويز" بلاغا لؤكد فيه مقاطعته لمباراة الرجاء  أمام هورويا كوناكري المقررة مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من عصبة الأبطال الإفريقية، انطلاقا من الساعة 20:00 مساء.

وقال فصيل  "الكورفا سود" بأنه قرر مقاطعة المباراة  إحتجاجا على غلاء الأسعار بالمغرب وأيضا لغلاء التذكرة التي طرحا الرجاء للبيع  والذي حددها  في 50 درهما للمدرجات المكشوفة و150 درهما للمنصة المغطاة.

 وجاء في بلاغ " الكورفاسود" :" مجموعات مثقلة بحملة الاعتقالات، من ذاك الذي كلف نفسه بالحديث عنها ؟ إرتجالية و سرعة في التقرير أكثر من قرارت الإغلاق، بعد سنتين وفي أقل من 24ساعة تم الإعلان عن العودة، إيهامكم لنا باستجابتكم لمطلبنا هو غطاء مفضوح لمآرب جيوسياسية محظة، ففتح باب الملعب يعني غلق باب الأسعار في الساحات العامة،  أما المكتب الذي خيل له أن التذكرة خاضعة أيضا لمنطق الزيادات العالمية، فلكم منا هذا التذكير المدرج للمدرج : خمسين درهم غير حيت كانت الأزمة أما راه تلاثين درهم و بزاف.

تتأجل إذن عودتنا للملعب لموعد لاحق، تاركين الحرية لمن لا تهمه حريته، لكن بعيدا عن المكانة، لذا تعلن مجموعات الكورفا سود عن إخلاء الفيراج بمباراة هورويا كوناكري".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS