ADVERTISEMENTS

عزيز العامري يتحدث ل "المنتخب"عن مشروعه مع الرجاء

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 25 فبراير 2022 - 10:44

عين المكتب المسير للرجاء البيضاوي عزيز العامري بصفة مستشار الرئيس ومشرف عام على التكوين ومنسق بين الأطر التي تشرف على تدريب الفئات الصغرى للرجاء البيضاوي.
وجاء هذا التعيين بالنظر لقيمة الرجل في الساحة الكروية الوطنية، وأيضا للتجارب التي راكمها مع الأندية الوطنية وأبرزها المغرب التطواني الذي توج معه بلقبي البطولة الإحترافية وقاده للمشاركة في كأس العالم للأندية.
المنتخب : كيف جاء تعاقدك مع الرجاء البيضاوي؟
العامري: تعرفون قيمة الرجاء البيضاوي كفريق مرجعي له مكانة كبيرة عند المغاربة ليس فقط عند جمهورها، وكانت ترطني بالرجاء علاقة وطيدة وأنا لاعب بإتحاد سيدي قاسم وخاصة مع لاعبيها الكبار كبيتشو وبينيني، وفاخر، وعندما كنا نلعب بالدارالبيضاء، نبقى مع بيتشو الله يرحمو كذلك الشأن عندما يأتون لسيدي قاسم، لقد كان هناك إتصال من الرئيس أنيس محفوظ لأشغل مهمة مستشار تقني للرئيس ومنسق بين الأطر ومشرف على الفئات.
المنتخب:  بمعنى أن مهمتك سترتبط بالتكوين داخل الرجاء؟
العامري: بكل تأكيد والجميع يعرف قيمة الشباب الكروي بالدارالبيضاء، والذين سنعمل على تكوينهم ليكون لهم الحظ للعب للرجاء، كما أن الأطر التي ستعمل على تدريب هؤلاء من الرجاويين، لأن المدربين الكبار مروا من أنديتهم نموذخ غوارديولا الذي كان في أمل برشلونة واليوم أصبح أحسن مدرب في الغالم.
المنتخب: هل سبق لك وتلقيت عرضا لتدريب الرجاء البيضاوي؟
العامري: لقد كان هناك إتصالان من محمد بودريقة وسعيد حسبان، لكن لم يكتب ذلك، المهم أنا اليوم مع الرجاء وسنعمل على تنفيذ مخطط التكوين الذي سيعمل على إبراز مؤهلات الشباب الرجاوي ليستفيد منه الفريق الأول.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS