ADVERTISEMENTS

نهضة بركان داوى الجراح والجيش في ورطة

المنتخب: جلول التويجر الخميس 24 فبراير 2022 - 21:00

تمكن النهضة البركانية من تحقيق فوز مهم على حساب الجيش الملكي برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الإحترافية بهدفين لهدف في المباراة التي إنتهت قبل قليل بالملعب البلدي ببركان.

إنطلقت الجولة الأولى من مباراة نهضة بركان والجيش الملكي بإندفاع كبير من الفريقين بحثا عن هدف التعادل، فكانت البداية من الجيش الملكي الذي ضغط على مرمى الحارس أمين الوعد الذي كان يقظا في جل تدخلاته، خاصة أمام محاولات رضا سليم وآدم النفاتي لكن الأفضلية فيما بعد عادت لنهضة بركان الذي ظل يضغط بحثا عن الهدف بواسطة الشرقي البحري وفرحان حتى حدود الدقيقة 11 حيث سيتحصل النهضة البركانية على ضربة جزاء إثر إسقاط اللاعب الشرقي البحري داخل منطقة العمليات من الحارس باعيو ليعلن الحكم جلال جيد عن ضربة جزاء نفذها بنجاح شادراك لوكومبي معلنا عن أولى أهداف المباراة.

خلال الشوط الثاني ظل الوضع على ماهو عليه، إستماتة كبيرة من لاعبي النهضة البركانية وطموح من لاعبي الجيش الملكي بحثا عن هدف التعادل لكن

الدقيقة 65 ستتاح محاولة حقيقية للتسجيل للجيش الملكي بعد أن تلقى آدم النفاتي كرة فوق طبق من ذهب داخل منطقة العمليات لكن تسديدته مرت محاذية من القائم الأيمن للحارس أمين الوعد.

بعد ذلك عادت المباراة لرتابتها من دون محاولات للتسجيل وشيء طبيعي أن يتراجع نهضة بركان للوراء للحفاظ على هدف السبق.

الدقيقة 75 سيطالب الجيش بضربة جزاء لكن الحكم طلب بمواصلة اللعب لكن نوح السعداوي سيضيع ما لا يضيع في الدقيقة 76 عندما كان وجها لوجه أمام الحارس الوعد وبضربة رأسية غير مركزة مرت الكرة بعيدا.

الدقيقة 79 ستأتي البشرى من النهضة البركانية حيث سيتمكن يوسف الفحلي من تسجيل الهدف الثاني عندما إستغل هفوة في التغطية الدفاعية.

الدقيقة 89 سيتمكن رضا سليم من تسجيل الهدف الأول للعساكر من ضربة خطأ كانت قريبة من منطقة العمليات حيث كانت التسديدة مباشرة هزمت الحارس الوعد.

وتحرك الجيش للبحث عن الهدف الثاني وكاد خافي أن يسجل التعادل في الدقيقة 90 لكن كرته مرت فوق العارضة لتنتهي المباراة بفوز نهضة بركان على حساب الجيش الملكي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS