ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. حسنية أكادير يلسع الوداد البيضاوي بثنائية

المنتخب: الدار البيضاء الأربعاء 23 فبراير 2022 - 21:14

فاجأ حسنية أكادير، نظيره الوداد البيضاوي، بعدما تجاوزه بهدفين لصفر، مساء اليوم، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 18  من البطولة الإحترافية 1، في اللقاء الذي قاده الحكم محمد نحيح.

الفريق السوسي، لم يمهل أصحاب الأرض كثيرا،بعدما هز يوسف مهري،شباك الحارس عيسي السيودي، الذي عاد لحماية عرين الفريق الأحمر بعد طول غياب، ليبادر باقي رفاقه للرد على محاولات الزوار، بالإعتماد على تسومو وحيمود، لكن دون جدوى، في الوقت الذي وجد الحسوني ومعه اللافي صعوبات كبيرة من أجل إرباك دفاع الحسنية وحارسها المهدي جرباوي.

الوداد، حاول في الشوط الأول، الإعتماد على بناء محاولات من الخلف، لكنه ظهر عاجزا عن إرباك حسابات زملاء جمال الشماخ، الذين ظهروا بصفوف منظمة، لغاية إدراك الشهد الثاني في الدقيقة 43، بواسطة ماليك سيسي، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول، بتفوق السوسيين بثنائية.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، لم يتحسن أداء الوداد البيضاوي،ليبادر وليد الركراكي للقيام ببعض التعديلات على تشكيلته، بإقحام جلال الداودي مكان العملود، وقبل ذلك إقحام عطية الله بدل بنيشو، لكن أفضلية لاعبي عزالة سوس، ظلت واضحة داخل الملعب، بتألق الزئبقي المهري، الذي أربك حسابات الدفاع الودادي،الذي تحمل ضغط المواجهة، في ظل معاناة خط الوسط، الذي فرض فيه الزوار سطيرتهم.

ومع توالي دقائق المباراة، ظل الوداد، يحاول بلوغ مرمرى الحارس الجرباوي، لكنه لم يجد مسلكا لذلك، في الوقت الذي إعتمدت الحسنية على تحصين دفاعها، مع الإعتماد على المرتدات السريعة، التي قادها المهري،الذي عرف كيف يقود فريقه للإنتصار أمام فرسان القلعة الحمراء، الذين خسروا في ثالث لقاء لهم في بطولة هذا الموسم، مقابل ذلك نال حسنية أكادير فوزه الخامس.

ورغم خسارة الوداد، حافظ الفريق الأحمر على صدارته  برصيد 39 نقطة، مقابل ذلك رفع حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 19 نقطة، حيث باتوا يحتلون الصف 14.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS