ADVERTISEMENTS

هذه حصيلة فيلموت مع الرجاء

المنتخب: الدار البيضاء الإثنين 21 فبراير 2022 - 11:36

منذ أن تم التعاقد معه يوم 11 نونبر 2021 مدربا للرجاء البيضاوي، بديلا للتونسي لسعد الشابي، قاد البلجيكي مارك فيلموت النسور الخضر في 10 مباريات، كانت آخرها مباراة وفاق سطيف بالجزائر عن الجولة الثانية لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، التي شهدت فوز الرجاء بهدف محمد ازريدة.
وخلال المباريات العشر، فاز فيلموت في 4 مباريات، وتعادل في أربع وخسر مباراتين، الأولى أمام أولمبيك آسفي عن البطولة الإحترافية، والثانية أمام الأهلي المصري في السوبر الإفريقي الذي استضافته قطر، وخسر الرجاء بالضربات الترجيحية، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي متعادلة بهدف لكل فريق..
ولم يستمر البلجيكي مارك فيلموت على رأس العارضة التقنية للرجاء البيضاوي أكثر من ثلاثة أشهر، حيث تم الإنفصال عنه أمس الأحد بعد لجوء أعضاء المكتب المديري للفريق للتصويت على قرار تجديد الثقة أو الإقالة.
وجاء قرار الإنفصال مستندا على المعطيات التقنية أكثر من المعطيات الرقمية، ذلك أن مكونات الرجاء ستكتشف أن فيلموت لم يتمكن من الإنصهار تقنيا داخل القالب الرجاوي، مما أفقد الفريق هويته التكتيكية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS