ADVERTISEMENTS

برشلونة يكافئ الزلزولي

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 21 فبراير 2022 - 09:19

رفض برشلونة عرضا من ناد ألماني كبير دفع ملبغ 15 مليون أورو من أجل شراء عقد عبد الصمد الزلزولي للإنتقال للعب في البوندسليغا خلال شهر يناير الماضي.

واستغرب كثيرون لرفض برشلونة بيع عقد لاعبه الزلزولي بمبلغ مهم في وقت يعاني فيه الفريق من أزمة مالية خانقة، وهو الذي لم يعد في حاجة إليه بعدما تعاقد مع ثلاثة مهاجمين هم أوباميانغ، فيران توريس وأداما مع الإحتفاظ بمهاجمه ديمبيلي.. مع العلم أن برشلونة حصل في الصيف الماضي على اللاعب المغربي بمليوني أورو فقط.

تقارير إعلامية إسبانية أكدت أن برشلونة لم يرغب في التفريط في الزلزولي وكافأه بالبقاء والعودة للعب مع الفريق الثاني "برشلونة ب"، بعدما ضحى بعدم المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون في شهر يناير الماضي، وفضل البقاء ومساعدة الفريق الذي كان يعاني آنداك من غيابات كثيرة بسبب الإصابات العضلية والإصابات بفيروس كورونا.

وحسب ذات التقارير يتنظر المدرب تشافي من الزلزولي أن يكتسب المزيد من الخبرة مع برشلونة "ب"، تمهيدا ليصبح واحدا من لاعبيه الأساسيين خلال الموسم القادم، وفي حال لم يتحسن مستوى الزلزولي للأفضل سيكون للمدرب رأي آخر.

ويذكر أن عدة أندية إسبانية أيضا طلبت الحصول على الزلزولي على سبيل الإعارة في الميركاطو الشتوي الماضي، لكن برشلونة فضل الإبقاء عليه ضمن الفريق الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS