ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب إتحاد طنجة بفوز مستحق

المنتخب: جلول التويجر الأحد 20 فبراير 2022 - 21:34

تمكن أولمبيك خريبكة من تحقيق الفوز على إتحاد طنجة خارج الميدان بهدفين للاشيء برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الإحترافية التي جرت اليوم الأحد بالملعب الكبير لطنجة.

إنطلقت المباراة بتبادل كروي بين الفريقين حيث ظلت الكرة متمركزة في وسط  الميدان، في غياب إندفاع نحو الأمام اللهم بعض المحاولات الخفيفة التي لم تشكل الخطورة على الحارسين.

إنتظرنا حتى الدقيقة 26 لنشهد أول محاولة حقيقية للتسجيل لأولمبيك خريبكة بتسديدة قوية من أوغبولاي تدخل على إثرها الحارس هشام المجهد الذي سيعيش بعض الفترات الصعبة بعد محاولات لاعبي أولمبيك خريبكة.

وبعد مجهودات متواصلة لأولمبيك خريبكة ستثمر هدفا ولا أروع بطريقة عالمية من توقيع أسامة الحفاري في الدقيقة 31 تسديدة ولا أروع من خارج منطقة العمليات.

ومباشرة بعد ذلك تحرك إتحاد طنجة بحثا عن هدف التعادل وكاد أن يتأتى له ذلك في الدقيقة 33 وتحولت للزاوية ثم تسديدة أكسيل مايي في الدقيقة 38 لكن الحارس حولها للزاوية، وتسديدة حمودان التي حولها الحارس للزاوية في الدقيقة 39، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أولمبيك خريبكة بهدف أسامة الحفاري.

خلال الشوط الثاني إندفع إتحاد طنجة بحثا عن هدف التعادل لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في إختراق دفاع أولمبيك خريبكة.

الدقيقة 51 كاد أولمبيك خريبكة أن يضيف الهدف الثاني بواسطة كابيلو الذي لم يكن متسللا الذي توصل بالكرة لكن ضربته الرأسية تدخل على إثرها المجهد.

الدقيقة 59 ستتاح فرصة حقيقية للتسجيل لأولمبيك خريبكة بعد إرتباك في منطقة العمليات لإتحاد طنجة، وسيضيع إتحاد طنجة فرصة التعديل في الدقيقة 62 عندما سدد أعراب والكرة تعود لأجروتن الذي سدد عاليا.

وظل لاعبو إتحاد طنجة يناورون ويسددون لكن البطل حارس أولمبيك خريبكة محمد فرني كان ناجحا في جل تدخلاته.

وفي الوقت الذي إنتظرنا فيه أن يعدل فارس البوغاز النتيجة إذا بأولمبيك خريبكة يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب سيكانيانغ الذي راوغ وتفنن في التسجيل، لتنتهي المباراة بفوز أولمبيك خريبكة بعد مبارتين لم يذق فيهما الفوز وإتحاد طنجة يمنى بهزيمتين متتاليتين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS