ADVERTISEMENTS

المنافسات الإفريقية: الرجاء هو الإستثناء!

المنتخب: الرباط الأحد 20 فبراير 2022 - 19:49

بينما نجحت الأندية المغربية الثلاثة المشاركة على الواجهة الإفريقية، في تحقيق الفوز بحصص مختلفة في أولى جولات دور المجموعات لعصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية، كان الرجاء البيضاوي هو الإستثناء في الجولة الثانية التي اختتمت مبارياتها اليوم الأحد.
وكان الرجاء قد افتتح الجولة الثانية لعصبة الأبطال يوم الجمعة الماضي، بمواجهة نادي وفاق سطيف الجزائري بملعب 5 يوليوز بالعاصمة الجزائر، وحقق فوزا تاريخيا بهدف محمد ازريدة، الفوز هو الأول من نوعه للرجاء في زياراته لوفاق سطيف، كما أنه الفوز الذي منح العلامة الكاملة للرجاء وصدارة المجموعة الثانية بست نقاط.
وكان الرجاء قد افتتح دور المجموعات بالفوز على أمازولو الجنوب إفريقي بهدف عميده محسن متولي.
وأخلف الوداد البيضاوي الموعد وحتى الوعد، عندما سقط بملعب 11 نونبر بلواندا عاصمة أنغولا، كما لم يحصل معه من قبل كلما حل ضيفا على بيترو أتلتيكو.
وخسر الوداد البيضاوي مباراته بهدفين لهدف واحد، ليتجمد رصيده في ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على ساغرادا الأنغولي بثلاثية نظيفة.
وفي كأس الكونفدرالية لم يكن النهضة البركانية أفضل حالا من الوداد، ذلك أنه سيسقط بميدان أسيك ميموزا الإيفواري بثلاثية لهدف، بعد أن كان قد فاز في الجولة الأولى لدور المجموعات بخمسة أهداف لثلاثة.
وكان غريبا أن تستقبل شباك النهضة البركانية 6 أهداف في مباراتين، وهو أمر يحدث لأول مرة مع فارس البرتقال خلال مشاركاته الإفريقية.
وستضع الجولة الثالثة لعصبة الأبطال الرجاء البيضاوي في مواجهة هورويا الغيني يوم الجمعة 25 فبراير بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يستضيف نفس الملعب يوم السبت 26 فبراير القمة بين الوداد البيضاوي والزمالك المصري، فيما يستقبل النهضة البركانية يوم الأحد 27 فبراير نادي سيمبا التانزاني عن الجولة الثالثة لكأس الكونفدرالية. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS