ADVERTISEMENTS

ما حدث مع نهضة بركان بأبيدجان كارثي!

المنتخب: بركان الأحد 20 فبراير 2022 - 18:57

لا يمكن الحديث في أعقاب سقوط النهضة البركانية بأبيدجان، عن دفاع كارثي للنهضة البركانية، وإنما عن منظومة دفاعية تشوبها العديد من الإختلالات..
كنا نظن أن فلورون إيبينغي بعد الأهداف الثلاثة التي استقبلتها النهضة البركانية في مباراتها ببركان أمام جوندارموري من النيجر عن الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية، سيتم تصحيحها والفريق يرحل لأبيدجان لمواجهة أسيك ميموزا، إلا أن ذات الأخطاء في بناء المنظومة الدفاعية سترتكب أمام أسيك، ما سينتج عنه استقبال النهضة البركانية لثلاثة أهداف أخرى، وهو الأمر الذي يحصل لأول مرة مع الفارس البرتقالي في مشاركاته على المستوى الإفريقي.
ستة أهداف في مباراتين، شيء ثقيل على القلب، ويحتاج بالفعل إلى جلسة للنقاش بل وإلى قراءة متأنية لمعرفة نواحي الخلل والتي يتحمل فيها المدرب الكونغولي فلورون إيبينغي المسؤولية كاملة.
يذكر أن النهضة البركانية حقق الفوز في الجولة الأولى على جوندارموري النيجر بخمسة أهداف لثلاثة وانهزم بأبيدجان أمام أسيك ميموزا بثلاثية لهدف في الجولة الثانية لدور مجموعات كأس الكونفدرالية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS