ADVERTISEMENTS

الناصري يقدم هبة للوداد تقدر بالملايير وفائض مالي كبير

المنتحب: جلول التويجر السبت 19 فبراير 2022 - 11:01

بادرة طيبة أقدم عليها سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي عندما نشر التقارير الأدبية والمالية على الموقع الرسمي للفريق متضمنة كل الأرقام الخاصة بالموسمين الكرويين ( 2019- 2020) و ( 2020- 2021)، وهو الأمر الذي إستحسنه الكثيرون معتبرين هذه الخطوة بالشفافة التي تندرج في إطار تمكين المنخرطين وكافة مكونات الوداد من معرفة أدق التفاصيل على الميزانية العامة للفريق.

وقد كشف التقرير المالي للوداد أولا أن هناك فائضا ماليا يقدر ب 60 مليون سنتيم، وثانيا هناك هبة مالية من سعيد الناصري التي كانت في الأول سلفة لكن الناصري فيما بعد تخلى عليها لصالح الوداد وتبلغ مليار و 250 مليون سنتيم، كما وهب للفريق مليارين و100 مليون سنتيم ليصل ما قدمه الناصري للوداد 3 مليار و 350 مليون سنتيم.

تجدر الإشارة على أن سعيد الناصري أحرز على ستة ألقاب برفقة الوداد منذ ترأسه الوداد وهي 4 ألقاب في البطولة الإحترافية، ثم لقب عصبة أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS