ADVERTISEMENTS

مروان فخر: إنها مباراة لإثبات الذات

المنتخب: شجري الجمعة 18 فبراير 2022 - 13:41

يعود مروان فخر لحماية عرين النسور الخضر في مباراة اليوم أمام وفاق سطيف الجزائري وهو واثق من قدرته على تعويض غياب النسر أنس الزنيتي.
يقول مروان فخر عن مباراة اليوم:
«بعدما حققنا الأهم خلال مباراة الجولة الأولى أمام أمازولو الجنوب إفريقي، سندخل مباراة اليوم أمام وفاق سطيف للبحث عن نتيجة إيجابية تجعلنا نقوي حظوظنا لتجاوز منافسات دور المجموعات وبلوغ دور ربع النهائي دون حسابات الجولة الأخيرة.. 
أمامنا تسعون دقيقة يجب أن نخوضها بحماس أكبر، واستغلال الفرص التي ستتاح لنا مع الحفاظ على نظافة شباكنا.. كلاعبين جدد نحتاج لبعض الوقت لتحقيق الإنسجام الكامل، وسنكون عند حسن ظن كل مكونات الفريق ونقدم الإضافات التي ينتظروها منا، ومباراة وفاف سطيف  تختلف عن مباريات البطولة الإحترافية ولا مجال للخطأ فيها، وتتطلب منا تركيزا أكبر للعودة بالنتيجة التي نطمح إليها».  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS