ADVERTISEMENTS

منتخبات جديدة تلتحق بالمغرب للاعتراض على توقيت مباريات الدور الحاسم

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 17 فبراير 2022 - 16:44

كشف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن المنتخبات المؤهلة لتصفيات الدور الحاسم المؤهلة لمونديال قطر، تقدمت هي الأخرى باعتراض على مواعيد المباريات الفاصلة للدور المذكور. 
ونقل مصدر من الكونفدرالية الإفريقية، لموقع "في الغول"، أن منتخبا تونس، مالي، السينغال، مصر، الكونغو الديموقراطية والمغرب، سجلوا اعتراضا رسميا لدى "الكاف" على مواعيد المباريات الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
وأفاد ذات المصدر للموقع المذكور، أن الكونفدرالية الإفريقية ستقوم بإخطار الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رسميا باعتراض المنتخبات المذكورة على المواعيد. 
وتابع المصدر، بأن المواعيد النهائية سيعلن عنها في الأسبوع القادم.
وسيواجه المنتخب المغربي، منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم 26 مارس المقبل 2022، بملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، في حين تقام مباراة الإياب بمركب محمد الخامس، يوم الثلاثاء 29 مارس. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS