ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. أولمبيك أسفي يتعادل سلبيا أمام نهضة بركان

المنتخب: أسفي الأربعاء 16 فبراير 2022 - 17:16

تعادل أولمبيك أسفي، سلبيا، اليوم الأربعاء، أمام نظيره نهضة بركان،في المباراة التي إحتضنها ملعب المسيرة بأسفي، برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية الاولى، وقادها الحكم حمزة الفارق.

اللقاء شهد في شوطه الأول، صراعا كبيرا في خط الوسط،مع أفضلية حفيفة لأصحاب الأرض،الذين إعتمدوا على كريم الهاني وتوغلات الناجي من الجهة اليمنى، في حين ظل أبناء بركان يناورن من العمق، بالإعتماد على البحري الشركي ومعاد فكاك،الذي حاول جاهدا إرباك حسابات زملاء الحارس مختار مجيد دون جدوى.

من جانبه، ضعط القرش كثيرا بواسطة خابا، إلا أن الدفاع البركاني بقيادة يوسوفو دايو، ظل متناغما،ساهم في محافظة أمين العواد علة نظافة شباكه، في مواجهة تجمل فيها العربي الناجي ضغط اللقاء،مثل إسماعيل المقدم، وعبد الكريم باعدي، الذين تحسن مردوده جيدا بالمقارنة مع ماكن عليه الحال سابق، في مباراة لم ينل منها كل طرف من الآخر،لتنتهي بالتعادل السلبي.

وبتعادله اليوم، رفع نهضة بركان، رصيده من النقاط إلى 25 في الصف السادس، في حين بات أولمبيك أسفي في الصف 14 برصيد 17 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS