ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: الوداد يحقق فوزا قيصريا على سريع وادي زم

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 19:15

تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوز صعب على سريع وادي زم برسم الدورة 17 من منافسات البطولة الإحترافية وذلك بهدفين  للاشيء سجله أيمن الحسوني في الدقيقة 66 ومؤيد اللافي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

تميزت الدقائق الأولى من هذه المباراة بضغط كبير على وسط الميدان حيث ظل الفريقان يتبادلان الكرة في غياب حلول من شأنها أن تفسح المجال للبحث عن هدف مبكر من هذا الفريق أو ذاك.

إنتظرنا حتى الدقيقة 11 لتتاح أول فرصة للوداد البيضاوي عن طريق اللاعب جلال الداودي الذي وضعه المدرب وليد الركراكي كظهير أيمن بدل خط الوسط وهي المهمة التي نجح فيها بشكل كبير.

الدقيقة 17 صالح السلامي يرتكب خطأ أمام منطقة العمليات ويتكلف بالتنفيذ صاحب الإختصاص جلال

الداودي إلا أن اللكرة إرتطمت بالحائط.

ظل الوداد البيضاوي يناور بحثا عن الهدف وفي محاولة في الدقيقة 28 مرر جلال الداودي نحو منطقة العمليات لكن الحارس بوجاد تدخل بنجاح.

وظل جلال الداودي نشيطا في الجهة اليمنى والذي مرر في الدقيقة 36 نحو مبينزا الذي فشل في تحويل الكرة لهدف وسيفشل أيضا عندما كان وجها لوجه أمام الحارس بوجاد لكن تسديدته كانت ضعيفة لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

خلال الشوط الثاني ظل الوضع على ما هو عليه في غياب فرص للتسجيل اللهم محاولة جلال الداودي في الدقيقة 56 عندما تسلم كرة من الجهة اليسرى وبضربة رأسية غير مركزة مرت الكرة فوق المرمى.

الدقيقة 62 ستتاح فرصة حقيقية للتسجيل للوداد بواسطة تسومو بضربة رأسية تصدى لها الحارس بوجاد.

إنتظرنا حتى الدقيقة 66 ليفتتح الوداد البيضاوي حصة التسجيل عن طريق أيمن الحسوني بضربة رأسية هزمت الحارس بوجاد بعد تمريرة على المقاس من النجم جلال الدادوي.

ولم يتمكن سريع وادي زم من العودة في المباراة حيث سيتمكن الوداد من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللافي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الوداد ومواصلته للصدارة برصيد 39 نقطة، ويتجمد رصيد السريع في 10 نقاط مسجلا الهزيمة الرابعة على التوالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS