ADVERTISEMENTS

الرجاء البيضاوي في دوامة، كيف يخرج منها؟

المنتخب: الدار البيضاء الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 17:41

للمرة الرابعة تواليا يعجز الرجاء البيضاوي عن تحقيق الفوز على مستوى البطولة الإحترافية الأولى، ذلك أنه أنهى مباراته اليوم أمام أولمبيك خريبكة متعادلا بهدفين لمثلهما، بعد أن كان قد تعادل بنتيجة هدف لمثله في ثلاث مباريات أمام كل من المغرب الفاسي، الجيش الملكي ويوسفية برشيد.
ويعود آخر فوز للرجاء البيضاوي في البطولة الإحترافية إلى الدورة 13، في المباراة التي وضعته في مواجهته حسنية أكادير وانتصر بهدف الشاب بنجديدة.
وكان الرجاء البيضاوي قد كسر سلسلة التعادلات بفوزه على أمازولو الجنوب إفريقي لهدف محسن متولي، عن الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال، إلا أنه فوز تحقق في منافسة خارجية، بينما يظل النسور بلا أدنى فوز في البطولة الإحترافية للمباراة الرابعة على التوالي.
ووجد الرجاء البيضاوي نفسه إزاء هذه السلسلة السلبية في ورطة حقيقية، دلك أن لم يحقق في المباريات الأربع الأخيرة على مستوى البطولة الإحترافية سوى 4 من أصل 12 نقطة ممكنة، وهو ما يجعل الفريق يخسر نقاطا ثمينة في صراعه المفتوح مع الوداد على لقب البطولة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS