ADVERTISEMENTS

مستقبل غامض للهبطي داخل الرجاء

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 16:33

يواصل مسؤولو الرجاء، إبعاد اللاعب زكرياء الهبطي، عن صفوف الفريق الأول،بعدما رفضوا منحه فترة إعارة صوب سريع وادي زم، في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية،لتتواصل علامات الإستفهام بخصوص الإصرار وراء تضييع موهبة لاعب تنبأ له الكثير من أنصار الفريق البيضاوي بمستقبل زاهر.

وكان الهبطي فرض حضوره القوي، على عهد المدرب التونسي لسعد جردة،ومنذ قدوم البلجيكي مارك فيلموتس، لم يلتفت نحوه بأوامر من مسؤولي الفريق الأخضر،الذين لم يخبروا زكرياء بعد بأي قرار يهم مستقبله، في الوقت الذي لايعرف جمهور الرجاء إن كان اللاعب سيعود من جديد لتعزيز صفوف الفريق الأول، أم أن إبعاده سيكون لارجعة فيه.

يذكر أن الهبطي يعتبر من العناصر، التي أظهرت علو كعبها من الناحية التقنية،ولحد الآن ينتظر الجمهور الرجاوي،أن يتم طي صفحة الخلاف معه، خاصة وأنه من أبناء الفريق الذين تدرجوا في مختلف الفئات، ولايمكن تضييع موهبته، بعد سنوات من التكوين الأكاديمي الجدي، الذي تلقاه في نادي الرجاء البيضاوي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS