ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية : الدورة 17.. الفتح يحقق الفوز الخامس على التوالي وشباب المحمدية إستعرض عضلاته

المنتخب: جلول التويجر الأحد 13 فبراير 2022 - 12:24

حملت الدورة 17 في إنتظار أن تستكمل اليوم الأحد ويومي الثلاثاء والأربعاء بعض المفاجآت أبرزها تحقيق الفوز الخامس على التوالي للفتح الرباطي الذي يكرس قوته برفقة المدرب جمال السلامي وإرتقى في سبورة الترتيب العام، كما أن المغرب الفاسي تجنب الهزيمة أمام شباب السوالم عندما تصدى الحارس أيمن مجيد لضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، في الوقت الذي إكتفى فيه حسنية أكادير بالتعادل السلبي أمام الدفاع الجديدي، مع المفاجأة المدوية هي فوز شباب المحمدية بثلاثة أهداف للاشيء على إتحاد طنجة.

الحظ عاكش السوالم أمام المغرب الفاسي

إنتهت مباراة  المغرب الفاسي وشباب السوالم بالتعادل السلبي في الوقت الذي كاد فيه شباب السوالم أن يقلب الطاولة على النمور في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الثاني عندما أعلن الحكم عن ضربة جزاء نفذها مصطفى سهد لكنه لم يفلح في تسجيلها بعد تصدي ناجح من الحارس أيمن مجيد.

المغرب الفاسي بتعادله أمام شباب السوالم يكون قد حقق التعادل الثالث على التوالي في الوقت الذي حقق فيه شباب السوالم التعادل الثاني على التوالي.

صاروخ الفتح قوي ومدمر

تمكن الفتح الرباطي من تحقيق الفوز الخامس على التوالي وجاء على حساب يوسفية برشيد مكنه من الإرتقاء في سبورة الترتيب العام برفقة الإطار الوطني جمال السلامي الذي وجد الحل السريع في تجاوز ما عاشه قبل الدورة 11 عندما كان يتواجد في المركز ما قبل الأخير، لذلك يمكن القول بأن السلامي نجح مع الفتح الرباطي عندما قاده نحو تحقيق الفوز الخامس على التوالي.

أما يوسفية برشيد سيعاني كثيرا هذا الموسم بعد أن عجز في ثالث مباراة على التوالي في تحقيق الفوز حيث حصد نقطة واحدة من أصل تسع نقاط.

الحسنية والدفاع تقاسما النقطة

عجز حسنية أكاديرفي تحقيق الفوز على الدفاع الجديدي وإكتفى أمامه بالتعادل السلبي وهي نتيجة لم تخدم مصالحه حيث ظل في مكانه في سبورة الترتيب العام برفقة أندية أسفل الترتيب العام.

وبالرغم من تعادله أمام حسنية أكادير فإن الدفاع الجديدي مازال في المركز الثالث.

شباب المحمدية يقسو على إتحاد طنجة

تمكن شباب المحمدية من تحقيق الفوز الكاسح على إتحاد طنجة بحصة لا تقبل الجدل ثلاثة أهداف للاشيء، مكنته من تنفس الصعداء وإنهاء فترة الفراغ في الأربع مباريات السابقة، وتبين أن شباب المحمدية صحح أخطاءه ما جعله يظهر بأداء مشرف ومتطور.

هزيمة إتحاد طنجة بتلك الكيفية وبحصة ثلاثة أهداف تعيد عقارب السؤال للوراء ما الذي جرى لفارس البوغاز حتى يسقط بهذه الطريقة؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS