ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. شباب المحمدية يسقط فارس البوغاز أداءا ونتيجة

المنتخب: جلول التويجر السبت 12 فبراير 2022 - 19:05

تمكن شباب المحمدية من تحقيق نتيجة الفوز على إتحاد طنجة بحصة ثلاثة أهداف للاشيء برسم الدورة 17 من منافسات البطولة الإحترافية الاولى، حيث قدم الشباب واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم بعد العمل الكبير الذي يقوم به المدرب محمد فاخر.

مع إنطلاق الشوط الأول سيتمكن شباب المحمدية من إفتتاح حصة التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق أسامة المليوي الذي أسكن الكرة في شباك هشام المجهد بعد تمريرة من الجهة اليسرى من الواصلي وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي فارس البوغاز الذين سيجدون صعوبة كبيرة في البحث عن هدف التعادل بالنظر للسيطرة الميدانية لشباب المحمدية الذي عرف كيف يغلق جميع المنافذ على لاعبي إتحاد طنجة.

بعد هذا الهدف واصل شباب المحمدية بحثه عن هدف ثاني وكاد أن يتأتى له ذلك في الدقيقة الثامنة عن طريق أسامة المليوي الذي إنفرد بالحارس هشام المجهد لكن ضربته الرأسية مرت فوق العارضة.

وإنتظرنا حتى الدقيقة 22 ليقوم إتحاد طنجة بأول هجمة عن طريق أحمد حمودان الذي ضيع ما لا يضيع عندما كان وجها لوجه أمام المجهد ويسدد عاليا.

وكان منتظرا أن يضيف شباب المحمدية هدفا ثانيا وسيكون له ذلك في الدقيقة 37 عن طريق كمال القيرع الذي توصل بالكرة من الجهة اليسرى ودائما من الواصلي الذي كان نشيطا في الجهة اليسرى.

لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب المحمدية مع طرد لاعب إتحاد طنجة علي بامعمر في الدقيقة 43.

خلال الشوط الثاني سيواصل شباب المحمدية سيطرته على مجريات المباراة وستتاح له عدة فرص للتسجيل لكنه لم يستثمرها بالشكل اللازم.

الدقيقة 73 ستحمل البشرى لشباب المحمدية الذي سيتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق محمد بولاكسوت الذي كان نشيطا في خط الهجوم وهو الهدف الذي أزم وضعية فارس البوغاز في المباراة.

شباب المحمدية حقق الفوز بعد أربع مباريات لم يحققه فيها ليرتقي للمركز التاسع. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS