ADVERTISEMENTS

بطولة إنكلترا: مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط

المنتخب: وكالات السبت 12 فبراير 2022 - 15:34

تابع مانشستر يونايتد مسلسل إهدار النقاط في البطولة الإنكليزية لكرة القدم، بعد تعادله السبت على أرضه مع ساوثمبتون 1-1 في المرحلة الخامسة والعشرين.

ورفع يونايتد، حامل الرقم القياسي في عدد مرات احراز اللقب، رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع وست هام يونايتد، وبفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب الذي يلعب في وقت لاحق على أرض نوريتش.

وبات موقع يونايتد، الطامح بالحلول بين الأربعة الأوائل للتأهل إلى عصبة أبطال أوروبا، مهددا خصوصا من أرسنال المبتعد عنه بفارق نقطة ولعب مباراتين أقل منه، علما أن الفريق اللندني يلعب في وقت لاحق على أرض جاره تشلسي ثالث الترتيب.

وهذه المرة الثالثة في غضون ثمانية أيام يخفق يونايتد في تحقيق الفوز بعد افتتاحه التسجيل: أمام ميدلزبره في مسابقة الكأس حيث ود ع بضربات الترجيح ثم بيرنلي في البطولة، علما بأن المباريات الثلاث انتهت بالتعادل 1-1.

مطلع اللقاء على ملعب "أولد ترافورد" حيث هد د ساوثمبتون مضيفه طوال المباراة، مر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مر عن الحارس فرايزر فورستر وهم بالتسديد في المرمى الخالي، لكن كرته أنقذها المدافع الفرنسي رومان بيرو في الرمق الأخير (7).

لكن بعد ربع ساعة، وصل إلى الشباك من تمريرة مقشرة على الجهة اليمنى من ماركوس راشفورد تابعها جايدون سانشو على القائم البعيد في المرمى الخالي (21)، ليسجل لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق هدفه الأول في ملعب أولد ترافورد.

وخلافا للفرص التي أهدرها في الشوط الأول، عادل الضيف مبكرا مطلع الثاني بتسديدة أرضية للاسكتلندي تشي أدامس المنسل وراء الدفاع على الجهة اليسرى، من زاوية ضيقة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا داخل الشباك (48).

بداعي التسلل (73)، ألغي هدف لرونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات والعائد لتشكيلة المدرب الألماني رالف رانغنيك بعد ابعاده عن تعادل بيرنلي الثلاثاء، وأهدر المدافع هاري ماغواير رأسية الفوز في اللحظات الأخيرة (90+3) لتنتهي المباراة بتعادل مخيب جديد للشياطين الحمر.

وهذه المباراة السادسة يخفق فيها رونالدو بالتسجيل، وهي اسوأ سلسلة له في 12 عاما ، فيما عو ض ساوثمبتون خسارته التاريخية الموسم الماضي في مسرح الأحلام بنتيجة 9-0.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS