ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. مجيد ينقذ المغرب الفاسي من الهزيمة أمام السوالم

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الجمعة 11 فبراير 2022 - 17:28

تعادل المغرب الفاسي أمام ضيفه شباب السوالم من دون أهداف في الدورة 17 بالبطولة الاحترافية الأولى، وكان صاحب الأرض أكثر حضور وضغط مع بداية المباراة، غير أن الدفاع السالمي كان حاضرا،  وكانت أولى المحاولات الخطيرة للفريق الفاسي من ضربة رأسية من الجناتي، وبعد أن انهزم الحارس العلوي، فإن القائم الأيسر ناب عليه وردّ الكرة، وعاد ديارا ليهدد  من تسديدة، لكن الكرة مرت عاليا.
واعتمد شباب السوالم على المرتدات الهجومية لكن دون أن تهدد مرمى صاحب الأرض، لينتهي الشوط الأول من دون أهداف بمستوى كان متواضعا، ولم يعرف الكثير من الفرص الحقيقية للتسجيل.
وبدأ الشوط الثاني بنوع من الحذر مع قلة الفرص الحقيقية للتسحيل، وكان الفريق الفاسي كالعادة يبحث عن التسحيل لكن دون جدوى، ومع مرور دقائق هذا الشوط، بدأ الإيقاع يرتفع، وفي الدقيقة 68، سدد أجراي بقوة، لكن الحارس مجيد تصدى للكرة، وطلعت  الدقيقة 70  بفرصة خطيرة لشباب السوالم، حيث مرّر  الصهد بالكعب للكروي الذي قام بعرضية للرياحي، وسدّد الأخير، غير أن الحارس مجيد كان في المكان المناسب وتصدى للكرة. وأعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لشباب السوالم في الوقت بدل الضائع، لكن الصهد ضيعها بعد أن تصدى الحارس أيمن مجيد للكرة.
ويحتل المغرب الفاسي المركز الساذَدس ب24 نقطة وشباب السوالم في المركز الرابع ب25 نقطة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS