ADVERTISEMENTS

إشبيلية جهز ثلاثي الأسود لمواجهة إلتشي

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 11 فبراير 2022 - 14:45

يستعد إشبيلية لمواجهة ضيفه إلتشي مساء اليوم الجمعة برسم الدورة 24 من منافسات البطولة الإسبانية "الليغا"، ويتطلع الفريق الأندلسي لكسر حاجز التعادلات التي إكتفى بها خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، وتحقيق الفوز الذي غاب عنه طويلا. ولهذا الغرض جهز جولين لوبيتيغي مدرب إشبيلية لائحة الفريق التي ستنجز هذه المهمة وتضم 24 لاعبا من ضمنهم ثلاثي الأسود: ياسين بونو، يوسف النصيري ومنير الحدادي.

وحسب صحيفة "أس" فإن لوبيتيغي سيعتمد كعادته على بونو أساسيا في حراسة المرمى، إضافة إلى النصيري كرأس حربة، بينما سيبدأ منير الحدادي المباراة من كرسي الإحتياط.

ومنح ثلاثي الأسود بونو، النصيري والحدادي شحنة معنوية كبيرة لمدرب إشبيلية بعد عودتهم من كأس إفريقيا للأمم في وقت يعاني منه الفريق من كثير من الغيابات.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS