ADVERTISEMENTS

كونطي لا يغلق الباب أمام عودة إريكسن إلى طوطنهام

المنتخب: وكالات الأربعاء 09 فبراير 2022 - 14:52

أكد المدرب الإيطالي لنادي طوطنهام الإنكليزي أنطونيو كونطي الأربعاء أنه لا يستبعد فكرة عودة مهاجم المنتخب الدنماركي لكرة القدم كريستيان إريكسن إلى الفريق اللندني، في حال استعاد مستواه مع برنتفورد حتى نهاية الموسم.

وقال كونطي الذي أشرف لمدة موسمين في إنتر ميلان الإيطالي على تدريب إريكسن الذي تعرض لسكتة قليبة الصيف الماضي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أوروبا "بالطبع، إريكسن جزء من تاريخ طوطنهام. العودة إلى هنا ستكون فرصة جيدة بالنسبة له ولي وللنادي".

وأضاف "بصراحة، فوجئت بالموقف لأنني اعتقدت أن كريستيان سيحتاج إلى مزيد من الوقت قبل العودة للعب في إنكلترا".

وكان إريكسن سقط أرضا أمام فنلندا في حزيران/يونيو الماضي خلال الجولة الأولى من منافسات الدور الأول لنهائيات بطولة أمم أوروبا وتم إنعاشه من قبل خدمات الطوارئ قبل نقله الى المستشفى.

وتم تثبيت جهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان للاعب البالغ 29 عاما ، ومنحه الأطباء الأمل في أن يتمكن من العودة إلى عشقه الأول الكرة المستديرة.

ونجح إريكسن في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية في 31 كانون الثاني/يناير الماضي، أي بعد سبعة أشهر من الحادثة، في التوقيع على عقد حتى نهاية الموسم مع برنتفورد الذي يشرف على تدريبه مواطنه طوماس فرانك ويضم العديد من اللاعبين الدوليين الدنماركيين في صفوفه.

وتابع كونطي "أنا أول من تسعده رؤيته على أرضية الملعب لأننا قضينا وقتا ممتعا حقا معا في إنتر ميلان".

وختم قائلا "لقد فزنا بالبطولة وقضينا موسمين مهمين معا. أبعث له بأطيب تمنياتي للمستقبل. ولا نعرف أبد ا ما يمكن أن يحدث. سيكون من الجيد بالنسبة لي أن أحضره مرة أخرى وأعمل معه مرة أخرى".

وكان إريكسن قبل انضمامه إلى إنتر ميلان، عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق اللندني بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ونافس على لقب البطولة وبلغ المباراة النهائية لمسابقة عصبة أبطال أوروبا عام 2019.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS