ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية.. المتصدر الوداد بلا فوز في ثاني مباراة والرجاء في ورطة

المنتخب: جلول التويجر الأحد 06 فبراير 2022 - 13:31

عادت البطولة الإحترافية لكرة القدم للدوران بعد توقف إضطراري بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس إفريقيا للأمم التي جرت بالكامرون، وسجلت بعض المفاجآت أبرزها التعادل الذي حققه الوداد متصدر الترتيب العام أمام إتحاد طنجة، ويبقى بلا فوز في ثاني مباراة على التوالي، ثم الرجاء الذي إكتفى بالتعادل في ثالث مباراة على التوالي، كما واصل الدفاع الجديدي تحقيق نتائجه الإيجابية حيث فاز على أولمبيك آسفي بهدف.

لكن يبقى الفتح الرباطي أكبر مستفيد من هذه الدورة بعد فوزه على شباب المحمدية وهو الفوز الرابع على التوالي الذي يحققه برفقة المدرب جمال السلامي، في الوقت الذي إستعاد المولودية والحسنية نغمة الفوزوإندحار سريع وادي زم في ثالث هزيمة على التوالي.
الوداد المتصدر يفقد نقاطا جديدة
لم يتمكن الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز في ثاني مباراة له على التوالي، إذ إكتفى بالتعادل أمام إتحاد طنجة وبذلك يخسر نقاطا ثمينة في الدورتين الأخيرتين، بعد أن تحصل على نقطة واحدة من أصل 6 نقاط، ليصبح فارق النقط بينه وبين الرجاء المتواجد في المركز الثاني إلى نقاط، إذ أن الوداد بحوزته 36 نقطة والرجاء 30 نقطة.
الرجاء بلا فوز في ثالث مباراة على التوالي
لم يتمكن الرجاء مرة أخرى من تحقيق الفوز حيث إكتفى بالتعادل أمام يوسفية برشيد وهو التعادل الثالث على التوالي وضع الرجاء ومدربه البلجيكي في ورطة بعد أن فقد 6 نقاط في ثلاث مباريات متتالية كان بمقدورها أن تساويه مع الوداد.
الفتح المستفيد الأكبر
إستفاد الفتح الرباطي كثيرا من الدورة 16 عندما حقق الفوز الرابع على التوالي، مكنه من الإبتعاد عن المنطقة المكهربة، بعد أن كان يتواجد في المركز ما قبل الأخير.
المولودية والحسنية يستعيدان نغمة الفوز
تمكن مولودية وجدة من إستعادة نغمة الفوز بعد إنتظار 10 مباريات، وهو الفوز الأول له في مرحلة الإياب والأول برفقة المدرب هلال الطير، في الوقت الذي إنتظر فيه حسنية أكادير ست مباريات ليحقق الفوز مع المدرب عبد الهادي السكتيوي.
سريع وادي زم يغرق
واصل سريع وادي زم غرقه في أسفل الترتيب العام بعد حصده الهزيمة الثالثة على التوالي وهي العاشرة له في البطولة، ما يؤكد بأن السريع سيكون من بين أبرز المرشحين لمغادرة بطولة الكبار، مادام أنه يعجز عن تحقيق الفوز في الدورات الماضية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS