ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. الدفاع الجديدي ينتزع فوزا ثمينا من أولمبيك أسفي

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الجمعة 04 فبراير 2022 - 21:31

فاز الدفاع الجديدي على أولمبيك أسفي بهدف للاشيء في الدورة 16 بالبطولة  الاحترافية، وبدأ الفريق الجديدي المباراة مهاجما، وسنحت له فرصا خاصة من التسديد من بعيد، كمحاولة عبدالفتاح حدراف حيث مرت الكرة محادية للمرمى، بينما اعتمد الأولمبيك على بعض المرتدات الهجومية، لكنها لم تهدد مرمى الحارس شنوف.
وفي الدقيقة 27  ركنية للدفاع الجديدي، الكرة تصل لربجة ومن تسديدة قوية سجل الهدف الأول، ردّ فعل الفريق الضيف كان من رأسية لخابا، الكرة مرت محادية. 
وكان أولمبيك أسفي الطرف الأفضل في بداية الشوط الثاني، وضغط بقوة، غير أن دفاع الفريق الدكالي كان حاضرا لكل المحاولات، َونزل الإيقاع بعد ذلك  وكثرت التمريرات الخاطئة مع غياب الفرص الحقيقية للتسجيل.
وضغط أولمبيك أسفي،خاصة مع التغييرات التي قام بها المدرب عبدالرحبم طاليب،  واتيحت فرصة للراحولي الذي وجد نفسه أمام المرمى، حيث حاول التسديد، لكن المدافع شوكاك تصدى للكرة في الوقت المناسب، بينما أضاع مسعود جمعة فرصة تسجيل الهدف الثاني للدفاع الجديدي، عندما راوغ الحارس مجيد وسدد للمرمى، غير أن أحد المدافعين تصدى للكرة وهي في طريقها للمرمى، وفي الوقت بدل الضائع أعلن الحكم عن ضربة جزاء لأولمبيك أسفي، لكن خابا ضيعها بعد أن التطمت كرته في العارضة، ويحتل الفريق الجديدي بهذا الانتصار المركز  الثالث ب26 نقطة، وأولمبيك أسفي في المركز  13 ب 16 نقطة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS